الخميس، 29 ديسمبر، 2011

كفلاء غزاوي يطالبون القبض عليه والقرني يدخل بالقضية
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قال محامي احد المدعين على وجدي غزاوي صاحب قناة الفجر الفضائية  بان المحكمة بجدة ستطلب إحضار المدعى عليه وجدي غزاوي بالقوة وإنها ستحيل أوراقه إلى الشرطة لاحضاره عبر الحقوق المدنية بعد أن تهرب من حضور عدة جلسات تطالبه بمبالغ مالية .
 وكشف المحامي أن مجموع المطالبات المالية على وجدي غزاوي تتجاوز 22 مليون ريال وان المحكمة ستأمر كفلاءه بالدفع أو السجن .وهم (م.ميرزا) و(أ. بغدادي) و(غ . غزاوي) و(م. الاهدال) وهم الذين كفلوه كفالة حضورية غرامية أمام الشرطة وتعهدوا بان يقوم وجدي غزاوي بدفع مبلغ ستة عشر مليون ريال لرجل أعمال في جدة يدعى (ص . العبد اللطيف) وكذلك مبلغ ستة ملايين لرجل الأعمال ( س. مالكي) قبل ان يهرب للخارج ويبث برنامج فضفضة محاولا ابتزاز البلد وتقمص المعارضة والهروب من قضايا النصب والاحتيال التي تطارده.
وكشف المحامي بان وجدي غزاوي استطاع أن يهرب إلى القاهرة وان أصحاب الحقوق تقدموا للمحكمة وطالبوا الكفلاء بدفع المبالغ 22 مليون بناء على كفالتهم الحضورية الغرامية  هذا وتحرك كفلاؤه ومنهم شقيقة إلى الإمارة والمحكمة والشرطة منذ وصولة الى السعودية قبل أسبوعين للمطالبة بالقبض عليه واتهموا وجدي غزاوي بالنصب والاحتيال هذا وكانت جلسة في المحكمة عقدت أمس ولم يحضرها أيضا ويتهرب حيث يطالبه بقضية أخرى محامي مكتبة العبيكان بمبلغ سبعمائة إلف ريال قيمة كمية من الكتب للشيخ عايض القرني يحمل اسم (التفسير الميسر) وكان الشيخ القرني قد سلم الكتب لوجدي غزاوي مقابل ان يبيع الكتاب بستين ريالا بحيث يحصل وجدي غزاوي على 23 ريالا من كل كتاب لدعم قناة الفجر على ان يقوم بتسليم باقي المبلغ  ولكن استلم وجدي غزاوي الكتب ولم يسدد القيمة للقرني والعبيكان وتشير مصادر قضائية بان المحكمة ستصدر أمرا بسجنه إذا لم يحضر الجلسة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق