الجمعة، 13 سبتمبر، 2013

كلمات اسبايسي- 50

- وبدأ الخلاف مبكرا بين أعضــــــاء لجنة الخمسين ، حيث شهد الإجتماع الأول لها  خلافا بين بعض الأعضاء حول كلمة ، رأى بعضهم أنها تنتهي ( بالواو والنون ) ورأى البعض الآخر أنها تنتهي ( بالياء والنون ) ، وحتى لا يتطور الخلاف ، فقد تقرر تأجيــــــــــل البت في الخلاف لحين الإستعانة بأحد تلاميذ (1/3 إعدادي ) لحسم الخلاف وترجيح الرأى الصحيـــح ...... مع الإعتذار لأساتذة الجامعة أعضاء اللجنة .
- الدواء علاج للمرض ، وللدواء آثار جانبية ، كما لثورة (25 ) يناير 2011 آثار جانبية أيضا ومنهــــــــــا ( على سبيل المثال وليس الحصر ) : دومه يوجه رسالة الى النائب العام عبر حسابه الشخصي على ( الفيس بوك ) يقول له فيها : ( لما أطلع أشتمك وأمسح بكرامتك الأرض بعد كده ع التليفزيون ماتبقاش تزعل ) ...... أحيانا ما تكون الآثار الجانبية للدواء أشد خطورة من المرض نفسه ، وراجع الفقرة تاني لو مش فاهم .
- تستطيع  بسهولة أن تذكر أسمـــــــــــــاء (100 ) شخص صيني ، ولكنك ستعجز عن ذكر أسماء (20) حزب مصري ..... وجرب بنفسك .
- أخيرا مرتضى منصور مذيعا ، وعلى مدى أكثر من ساعتين في أول حلقة له ( على قناة صاحبه الأنتيم ) من العزف المنفرد من الإتهــــــــام  بالخيانة والعمالة والسفالة ، ........ لكل من ساقه حظه العاثر للمرور بجواره يوما في طريق ، حيث لم يسلم من لسانه أحدا ممن ذكرهم ، والدور قادم على باقي أفراد الشعب المصري فردا ، فردا ، لذا أقترح تعديل إسم البرنامج الى إتهامات بالجملة مع توافر خدمة التوصيل المجاني للمنازل لإتهامات التجزئة .
 محمد الشافعي فرعون 
  13/9/2013......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق