الأربعاء، 21 نوفمبر، 2012

كلمات اسبايسي - 47

- نعم للفن الراقي الذي يرقق المشاعر ، ويهذب النفوس ، ويسموا بالأخلاق ، ويحض على الفضيلة ، وألف لا ......ولا للفن الموجه من غرف النوم المغلقة ، الذي يثير الفتنة ، ويلهب الغرائز ، ويحض على الرذيلة ، ويهبط بالأخلاق ، ويحطم الشباب ، ويقضي على الرصيد المتبقي لدى الأمة من النخوة .
ردا على من لازال  لديه نقطة بيضاء في ضميره من فناني مصر في مجال السينما ، والى الفنانة التي ترى أنها أبدعت وتفوقت على نفسها بأدائها لبعض المشاهد الساخنة ، والتي أفتت بأن إطلاق اللحية ليس من السنة، وأن الكفار كان لديهم لحية وجلاليب. 
ومن أول السطر نقول كمان : نعم للفن الراقي ......................................
- نشرت جريدة عاجل الالكترونية نقلا عن وكالة الأناضول الخبر التالي بتاريخ 24/11/2012 : تقدم ( حمار ) إحدى مسيرات المعارضة المصرية يوم الجمعة 23/11/2012 والتي جاءت اعتراضا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي ، وواصل سيره الى ميدان التحرير على رأس مسيرة شارك فيها عدد من رموز المعارضة في إطار ما عرف ب (جمعة الانذار والغضب ) ، وقد لصق على الحمار الأسود اللون (أعزكم الله ) لافتة كتب عليها عبارة مسيئة للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين(انتهى الخبر ).
والخبر لا يحتاج الى تعليق سوى التذكير فقط بأنه جرى العرف بأن من يتقدم الصفوف غالبا ما يكون هو الأفصح لسانا والأكثر فهما من جميع من وراءه ، وهو إختيار  له دلالته التي لا تخفى على  من له عينين .
                                   محمد الشافعي فرعون 
                                الرياض في 24/11/2012  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق