الاثنين، 18 يونيو، 2012

رسالة الى فخامة الرئيس

- التهنئة لك من كل شعب مصر لأنك أصبحت رمزا لمصر وشعبها من الذين صوتوا لك والذين صوتوا لغيرك .
فخامة الرئيس : تذكر أن عيون (90) مليون مصري عليك ، بعضها يخاف عليك ويدعوا الله لك بالتوفيق ، وبعضها يخاف منك ويظن بك الظنون .
وبعضها أحضر (نظارات ) مكبرة لرصد تصرفاتك وتصريحاتك على مدار الساعة أملا في أن تخطئ ولو بغير قصد لتبدأ الحرب ضدك .
فخامة الرئيس : ماوعدت به ليست كلمات ذهبت في الهواء ، وإنما هي عقد من (90) مليون نسخة بينك وبين الشعب المصري ، فإن أنت نسيت أو تناسيت فلن ينسى الشعب .
فخامة الرئيس : من صوتوا لغيرك ليسوا أعداءا لك ، وإنما كانوا يأملون  في العثور على ضالتهم عنده ، وتستطيع أن تجعل منهم أعداء لك إن لم تساعدهم في العثور على ضالتهم طالما أنها حق مشروع لهم .
فخامة الرئيس : بعض ممن سبقوك أضلتهم بطانة السوء بالثناء والمدح والاعلام المضلل (فصدقوهم ) حتى عميت أعينهم ، وسدت آذانهم ، فلم يكونوا يرون إلا هذه البطانة ولايسمعون إلا لها ، ونسوا مصر ومن فيهـــا ، فكان الجزاء من جنس العمل .
فخامة الرئيس : عندما تجلس على الكرسي تذكر من سبقوك في الجلوس عليه ، ولا تنسى أنهم رحلوا وتركوه ، ليأتي عليك الدور ، وسيأتي اليوم الذي ستتركه فيه أنت أيضا لآخر يجلس عليه ، فالكرسي لا يمنح الخلد لمن يجلس عليه ، ولا يحول بينه وبين الموت ، ولايمنعه من دخول السجن .
فخامة الرئيس : لو دامت لغيرك ما وصلت اليك ، ومن بعدك ستصل لغيرك ، والتاريخ لا يرحم ، وبعض من سبقوك يذكرهم التاريخ بالفخر والتعظيم ، وبعضهم وضعه التاريخ في مزبلته غير آسف عليه ، فإختر لنفسك قبل أن يختار لك التاريخ .
فخامة الرئيس : قلت أنك ستكون خادم للشعب ، والخادم لاينام قبل أن ينام الشعب ، ولا يأكل قبل أن يأكل الشعب ، وقمة أمله أن يرضى عنه الشعب .
                                محمد الشافعي فرعون 
                                الرياض في 18/6/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق